وزير التخطيط، يترأس اجتماعا موسعا للمحافظين ونوابهم، لمناقشة تنفيذ مشاريع تنمية الاقاليم لعام 2022

ترأس السيد وزير التخطيط، الاستاذ الدكتور خالد بتال النجم، اليوم، الاثنين، اجتماعا موسعا للسادة المحافظين ونوابهم ، لمناقشة الية تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والمتعلقة بالمشاريع المستمرة و المشاريع الاستثمارية لعام 2022 .
واكد السيد الوزير خلال الاجتماع، دعم وزارة التخطيط، لجهود الحكومات المحلية، لتمكينها من انجاز مهامها، وفي مقدمتها تنفيذ  المشاريع الخدمية والاستثمارية في كل محافظة، داعيا المحافظين الى استكمال جميع المتطلبات التي تطلبها الوزارة من المحافظات، من اجل تحقيق انسيابية اكثر لتنفيذ المشاريع وتقديم خدمة للمواطنين .مشيرا الى ان ابواب الوزارة مفتوحة لأي استفسار او ملاحظة  فيما يخص اليه عمل اللجان الفنية من اجل ضمان انجاز المشاريع وفقا لتوقيتاتها الزمنية. واوضح ان   أي مشروع مدرج في وزارة المالية لعام 2021 يستمر المضي في إجراءاته التعاقدية  في عام 2022  والمدرج في الخطة الاستثمارية، عند توافر التخصيص المالي في مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة المالية 2022.
وشارك في الاجتماع، السيد وكيل وزارة التخطيط الدكتور ماهر حماد جوهان، وعدد من المديرين العامين  في الوزارة فضلا عن مدراء التخطيط في المحافظات .

You are currently viewing وزير التخطيط، يترأس اجتماعا موسعا للمحافظين ونوابهم،  لمناقشة تنفيذ مشاريع تنمية الاقاليم لعام 2022