وزير التخطيط يشيد بالسفر البطولي الخالد للجيش العراقي الباسل

هنأ السيد وزير التخطيط الاستاد الدكتور خالد بتال النجم، اليوم، الاربعاء، الشعب العراقي والقوات المسلحة العراقية بجميع صنوفها، لمناسبة مرور مئة عام على تأسيس جيشنا الباسل في السادس من كانون الثاني عام ١٩٢١.
وثمن السيد الوزير عظمة البطولات والتضحيات التي قدمها هذا الجيش على مدى ١٠٠ عام من تاريخه، فمثلت تلك البطولات والتضحيات، سفرا خالدا يزاحم في عليائه اسفار جيوش العالم، مبينا ان الجيش العراقي وعبر تضحياته الجسام، تمكن من المحافظة على اركان الدولة العراقية، واسهم في صناعة الحياة للشعب العراقي، وديمومتها.
مضيفا، ان الاحتفال بذكرى تأسيس جيشنا العراقي الباسل ، يحمل الكثير من الدلالات المهمة ، بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها جيشنا العظيم ، متلاحمنا مع شعبنا العراقي وجميع قواتنا الامنية الاخرى ، ذلك التلاحم الذي دحر قوى الظلام وقضى على تنظيم داعش الارهابي ونجح في تحرير كامل التراب العراقي الطاهر ، مؤكدا ان دور قواتنا المسلحة سيكون عظيما في تحقيق الامن المستدام والمحافظة على السلم المجتمعي، وحيّا السيد وزير التخطيط  ارواح شهداء الجيش العراقي، الذين استشهدوا وهم يذودون بارواحهم الطاهرة عن حياض الوطن .. سائلا الله العلي القدير عن يجعلهم مع الشهداء والصديقين .. وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل ، ويحفظ العراق واهله من كل سوء.

You are currently viewing وزير التخطيط يشيد بالسفر البطولي الخالد للجيش العراقي الباسل